Looking For Anything Specific?

ads header

جليلة :أنا واثقة من قديح

صوَّرت الفنانة المغربيَّة المقيمة في الإمارات العربيَّة المتَّحدة، جليلة، أغنيتها الجديدة "سكتة" كلمات الشاعر سلطان مجلي، وألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد، وتوزيع الفنان حسام كامل، على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة اللبنانيَّة، رندلى قديح، وذلك على مدار يومٍ كاملٍ تنقَّلت فيه بين الرملة البيضاء في بيروت، ومحمية "بنتاعل" في قضاء جبيل.


وقالت قديح أنَّ التَّصوير تمُّ في الطبيعة، حيث صوِّرت بعض المشاهد على البحر في منطقة الرملة البيضاء في بيروت، وفي محمية بنتاعل في قضاء جبيل، كما تمَّ بناء ديكور للتصوير فيه.

وأضافت رندلى أنَّ الكليب لا يحتوي على قصَّة بمعناها الدقيق، بل يستند على اللوحات، وتظهر جليلة في ثلاث إطلالات مختلفة تركِّز على جمالها، إذ قالت قديح: "جليلة فتاة صغيرة وجميلة جدًّا ودلوعة وشقيَّة، ومن الجميل التركيز على هذا الموضوع".

وعن التعاون معها، أكَّدت قديح أنَّ جليلة إتصلت بها من دبي لأنَّها أحبت التعاون معها بعد رؤيتها لبعض أعمالها، وقالت لها أنَّها تحب الألوان والتركيز على عدم إظهارها أكبر من سنِّها الحقيقيَّة، كان التعاون.

إلى ذلك، أشارت جليلة إلى أنَّ التعاون مع رندلى جاء لأنَّها معجبة بأفكارها، مؤكِّدةً أنَّها الوحيدة القادرة على أنّْ تظهرها بسنِّها الحقيقيَّة.

وعن فكرة الكليب، صرَّحت أنَّها غريبة قليلًا، ولكن بالمختصر تدور حول فتاة مغرمةٌ بشابٍ، فيسترجعان ذكريات الطفولة ويلعبان سويًّا في الغابة، وأضافت جليلة: "لقد سلَّمت نفسي لرندلى وأنا واثقة من النتيجة".

وفي سياق آخر، تحضِّر الفنانة المغربيَّة لأغنية من كلمات وألحان يوسف العماني، وأخرى من كلمات أنور المشاري.
نقلا عن موقع يلاف

يذكرأنَّ جليلة ذات الـ23 ربيعًا تعرَّف الجمهور عليها من خلال فيديو كليب أغنية "أذوب"، الذي تعاونت بها مع الملحن والفنان وليد الشامي، وهي تعيش في الإمارات العربيَّة المتَّحدة، حيث ولدت وتربَّت، لذا تسعى لإنتهاج اللون الخليجي في غنائها، من خلال مساعدة وإرشاد الفنان، فايز السعيد، الذي يدعمها فنيًّا.