Looking For Anything Specific?

ads header

شرين تنكر حملها الجديد وتستعد لحفلات رئس السنة


تعيش الفنانة شيرين حالة من السعادة والنشوة الشديدة فسرها المقربون منها الي علمها بأنها حامل في الاسابيع الاولى وعلي الرغم من عدم تأكيد أو نفي شيرين للخبر رغم المطاردات الاعلامية التي تتعرض لها.


ورفضت شيرين الاجابة على اي سؤال بهذا الشأن خوفا  من "عين الحسود "وان ألمحت في حوارات لها انها تتمني انجاب مولود ثاني يكون "ونيس" لطفلتها مريم لذا اشارت الى انها تنوي الانتهاء من البومها الجديد خلال  6 أشهر كي تتفرغ لانجاب طفل ثاني لانها تشعر ان الامومة هي اجمل احساس في الدنيا وتتمني ان تنجب نصف دستة أطفال.


من ناحية اخري تواصل شيرين اجراء بروفات مع فرقتها استعدادا لحفلات رأس السنة  " الكريسماس " كما انتهت شيرين من تصوير أغنية "متحاسبنيش" و هى من ألبومها الأخير "حبيت" وقد قامت بتصويرها في لبنان لتعرضها في موسم عيد الأضحى .


يذكر ان اخر اغنيات شيرين المصورة هي أغنية "كتر خيري" والتي تعاونت فيها مع سعيد الماروق وابدت اعتراضها علي الصورة النهائية الذي ظهر عليه الكليب مؤكدة انه كان من الممكن ان يكون أكثر ابهارا الا انها بررت ذلك الي ضيق وقت التصوير وخاصةً أنها غيرت رأيها في آخر لحظة و قامت بتصوير "كتر خيري".
مع أحدث أغانيها